منتدى سدر
[/b][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

برشلونة يجرد ريال مدريد من لقبه ويبلغ نصف النهائي

اذهب الى الأسفل

برشلونة يجرد ريال مدريد من لقبه ويبلغ نصف النهائي

مُساهمة من طرف الاواكس 18 في الخميس يناير 26, 2012 12:30 pm

جرد برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد من لقبه بطلا لكاس اسبانيا بتعادله معه 2-2 في مباراة الاياب من الدور ربع النهائي على ملعب نوكامب مساء اليوم الاربعاء.

وسجل بدرو (43) والبرازيلي دانيال الفيش (45) هدفي برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (68) والفرنسي كريم بنزيمة (71) هدفي ريال مدريد.

وكان برشلونة تقدم ذهابا ايضا 2-1 في عقر دار الاخير سانتياغو برنابيو.

واثبت برشلونة سطوته على غريمه اللدود في الاونة الاخيرة اذ انتهت معظم المواجهات في مصلحته باستثناء نهائي كاس اسبانيا التي حسمها فريق العاصمة في مصلحته 1-صفر بعد التمديد.

جاءت المباراة غاية في الاثارة خصوصا في ربع الساعة الاخير بعد ان قلب ريال مدريد تخلفه صفر-2 الى تعادل 2-2 لكن برشلونة نجح في الخروج متعادلا وبالتالي حجز بطاقته في نصف النهائي.

بدأ ريال مدريد المباراة مصمما على تعويض تخلفه ذهابا فضغط لاعبوه على حاملي الكرة في صفوف برشلونة ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب وسنحت لهم بعض الفرص لكنهم لم يحسنوا استغلالها.

في المقابل اعتمد برشلونة اسلوبه المعتاد بتبادل الكرة بين مختلف لاعبيه بثقة كبيرة ومن دون هلع.

وكاد ريال مدريد يفتتح التسجيل بعد مرور 10 ثوان فقط عندما ارجع البرازيلي دانيال الفيش الكرة باتجاه جيرار بيكيه فأخطاها الاخير لينقض عليها الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي انفرد بالحارس بينتو لكنه فشل في ايداع الكرة داخل الشباك عندما سدد الى جانب القائم الايسر.

وسنحت لريال مدريد فرصة التسجيل بواسطة كرة قوية لولبية من مسعود اوزيل اصطدمت بالعارضة وسقطت امام الخط (25). ثم تصدى بينتو لكرة خطيرة من هيغواين (28).

واصيب اندريس انييستا وحل بدلا منه بدرو.

وجاء الهدف الاول لبرشلونة عندما سار ميسي بالكرة من منتصف الملعب وسط كوكبة من لاعبي ريال مدريد وعندما وصل الى مشارف المنطقة غمز الكرة بحرفنة كبيرة باتجاه بدرو المتربص فلم يجد الاخير صعوبة في ايداعها داخل الشباك (43).

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول احتسبت ركلة حرة للفريق الكاتالوني على الجهة اليمنى سددها تشافي داخل المنطقة فلم يحسن مدافعو ريال مدريد تشتيتها لتتهيأ امام الفيش فاطلقها الاخير صاروخية موجهة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس ايكر كاسياس.

ودانت السيطرة لبرشلونة في الشوط الثاني واحتسبت له ركلة حرة على مشارف المنطقة اثر عرقلة ميسي من قبل سيرخيو راموس لكن كرة تشافي مرت فوق العارضة (50).

وسجل راموس هدفا لريال مدريد لم يحتسبه الحكم معتبرا بان صاحب الهدف خاشن الفيش قبل ان يسدد برأسه داخل الشباك (55).

ولاح الامل لريال مدريد بعد ان مرر اوزيل كرة امامية متقنة باتجاه كريستيانو رونالدو فتخطى الاخير الحارس بينتو بخدعة قبل ان يسدد داخل الشباك رغم تدخل كارليس بويول في اللحظة الاخيرة (68).

ومنح الهدف جرعة معنوية هائلة للاعبي ريال مدريد وما لبثوا ان ادركوا التعادل عندما فشل دفاع برشلونة في تشتيت احدى الكرات فوصلت الى كريم بنزيمة الذي حل بدلا من هيغواين منتصف الشوط الثاني فراوغ بويول داخل المنطقة قبل ان يسجل داخل الشباك (71).

وحمي وطيس اللعبة واطبق ريال مدريد على مرمى خصمه الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، ثم طرد الحكم سيرخيو راموس لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل نهاية المباراة بدقيقتين فاكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

ونجح الفريق الكاتالوني في ادارة المباراة الى بر الامان ليحجز بطاقته في نصف النهائي.
avatar
الاواكس 18

عدد المساهمات : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برشلونة يجرد ريال مدريد من لقبه ويبلغ نصف النهائي

مُساهمة من طرف hsoni alharbi في الخميس يناير 26, 2012 7:55 pm

ترا انا نزلت موضوع ههههههههههههههه
avatar
hsoni alharbi
Admin
Admin

عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
العمر : 33
الموقع : makkah

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sedr.banouta.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى