منتدى سدر
[/b][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

كلاسيكو الارض .. الاياب في الكامب نو

اذهب الى الأسفل

كلاسيكو الارض .. الاياب في الكامب نو

مُساهمة من طرف hsoni alharbi في الأربعاء يناير 25, 2012 7:23 pm

يرحل النادي الملكي ريال مدريد مساء يوم غد صوب اقليم كاتالونيا ، حيث يحل ضيفا على نادي البلوغرانا برشلونة في لقاء الفرصة الاخيرة لابناء مورينيو من اجل مواصلة رحلة الحفاظ على لقب كأس ملك اسبانيا.

لقاء الاياب الذي جرى بين الفريقين منتصف الاسبوع الماضي ، انتهى بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد حمل امضاء رونالدو ، الامر الذي يجعل كتيبة بيب غوارديولا الاقرب للمرور للدور الموالي.

و بعد لقاء الاربعاء ، فجرت الماركا خبرا مفاده وجود بعد الصراعات في غرفة ملابس الريال خصوصا بين مورينيو و راموس و كاسياس ، الامر الذي نفاه المدافع في تصريح له ، قبل ان يظهر الفريق قوته و ينتصر على اتليتيك بيلباو يوم الاحد برباعية كاملة.

من جانبه خاض برشلونة هو الاخر لقاءه يوم الاحد الماضي و تغلب بسهولة على مضيفه ملقا باربعة اهداف مقابل هدف واحد سجل منها ميسي الهاتريك ليواصلة مطاردته للريال بفارق خمس نقاط.

و سيتوجب على ريال مدريد الفوز بهدفين و عدم استقبال اي هدف للمرور للدور الموالي ، في حين يكفي البرسا التعادل او حتى الخسارة بهدف دون مقابل لمواصلة مشوار كأس الملك.

و لغاية كتابة هذه الاسطر ، لم يعلن المدرب مورينيو عن قائمة اللاعبين التي ستخوض اللقاء ، ليبقى التساؤل حول صحة المعلومات التي نشرت حول معاقبة بيبي بعدم التواجد في المباراة .



ملحوظة :: سيقوم المعلق الكبير رؤوف خليف بالتعليق على مجريات المباراة
avatar
hsoni alharbi
Admin
Admin

عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
العمر : 33
الموقع : makkah

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sedr.banouta.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى